أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة قتل الموتى الأحياء بالأسلحة القوية لإنقاذ عائلتك

لعبة قتل الموتى
تحميل لعبة قتل الموتى

هل تحب العاب الزومبي والاكشن؟ هل تريد الهروب من الأموات وإنقاذ عائلتك؟ إذا كان الجواب نعم فإن لعبة قتل الموتى ستعجبك جداً.

لعبة قتل الموتى

العاب قتال الزومبي، هي العاب تعتمد على البقاء على قيد الحياة في عالم يحتوي الكثير من الزومبي والموتى الأحياء ويتحكم فيها اللاعب بشخصية تحاول النجاة من هذا العالم المليء بالمخاطر، كما في لعبة قتل الموتى التي نقدمها اليوم فهي لعبة حققت أكثر من 70 مليون تحميل، و فيها ستسافر عبر عالم مليء بالزومبي في سباق لإنقاذ عائلتك ومعك ترسانة كاملة من الأسلحة القوية.

شرح لعبة قتل الزومبي

هذه اللعبة شيقة وممتعة تأخذنا في رحلة مليئة بالمغامرات في عالم الموتى الأحياء، و ستتحكمون في شخصية اللاعب وستستخدمون مجموعة واسعة من الأسلحة، مثل البنادق والرشاشات للدفاع عن أنفسكم وإنقاذ عائلاتكم من هذا العالم المخيف، وتتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية، وتحكم سهل وبسيط يمكنكم الاستمتاع به بسهولة، حيث تحتوي اللعبة أيضاً على عالم متنوع ومستويات مختلفة مما يجعلها ممتعة للغاية، وما يميز هذه اللعبة هو أنها تعلمنا أيضاً قيمة الشجاعة والحماية لأنفسنا وأحبائنا، فعلينا استخدام الأسلحة بتفكير استراتيجي للتغلب على الزومبي والبقاء على قيد الحياة.

تنزيل لعبة قتل الموتى للموبايل

عند بدء اللعبة، يتم تحديد هدف لاعبك الرئيسي وهو الوصول إلى مكان آمن لإنقاذ العائلة، و يتم تقديم تعليمات لك حول كيفية اللعب واستخدام الأسلحة المتاحة، و تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال المتاحة على الهواتف الذكية، ولتنزيل لعبة Into the Dead 2 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وهذه اللعبة تجمع بين الإثارة والتشويق والرعب في عالم الموتى الأحياء، و يتم تسليحك بترسانة واسعة من الأسلحة لتنطلق في مهمات خطيرة لإنقاذ عائلتك من هذا العالم المرعب.

مميزات لعبة Into the Dead 2

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية.
  • تحكم سهل وبسيط يتيح للعبة الاستمتاع بها بكل سهولة.
  • ترسانة واسعة من الأسلحة المختلفة، بما في ذلك الأسلحة البيضاء والنارية.
  • عالم متنوع ومتعدد المستويات يتيح للاعب الاستمتاع بتجربة لا تنسى.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -